إعلان شركة دار المعدات الطبية والعلمية عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة هاير الألمانية لتوزيع وبيع أجهزة العمليات في المملكة العربية السعودية.

تعلن شركة دار المعدات الطبية والعلمية المتخصصة في بيع وتشغيل وصيانة الأجهزة الطبية من خلال قطاعها التجاري في الشركة عن توقيع اتفاقية توزيع حصرية مع شركة هاير الألمانية المتخصصة في بيع وتوزيع أجهزة العمليات في العالم والشرق الأوسط، وذلك أثناء فعاليات معرض هيلث بدبي يوم الأربعاء بتاريخ 31-01-2024م.


وتهدف هذه الاتفاقية إلى توسيع قاعدة عملاء شركة دار المعدات وتعدد الوكالات الحصرية لشركات الأجهزة والمعدات الطبية في المملكة والتي تتفرد بها شركة دار المعدات الطبية والعلمية في الشرق الأوسط.

وأعرب السيد/ بركات بن سعود العريفي – الرئيس التنفيذي لشركة دار المعدات عن سعادته بتوقيع اتفاقية التوزيع الحصري لأجهزة العمليات شركة هاير، وستدعم هذه الاتفاقيات خطط شركة دار المعدات الطبية والعلمية التوسعية الحالية من خلال بيعها وتوزيعها لمنتجات شركة هاير الألمانية في المملكة العربية السعودية.


وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة دار المعدات بأن هذه الخطوة هي ضمن خطوات الشركة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية وتوسيع نطاق أعمالها من خلال توريد وبيع وتوزيع أجهزة طبية لشركات عالمية في المملكة.

وينتظر أن تسهم هذه الاتفاقيات في تحقيق مستهدفات القطاع التجاري في شركة دار المعدات الطبية والعلمية وسيظهر أثرها المالي في قوائمها المالية للربع الرابع من العام الحالي 2024م.


سيتم الإعلان عن أي مستجدات أو تطورات جوهرية في الوقت المناسب عن هذه الاتفاقية.

اضغط هنا لمشاهدة الإعلان في موقع تداول