إعلان شركة دار المعدات الطبية والعلمية عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول )

بندتوضيح
مقدمةيسر مجلس إدارة شركة دار المعدات الطبية والعلمية دعوة مساهميها الكرام إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) للشركة عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي والمشاركة في التصويت على جدول أعمالها، والمقرر عقدها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة (18:30) من مساء يوم الثلاثاء بتاريخ 21-04-1444هـ الموافق 15-11-2022م (حسب تقويم أم القرى).
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامةمقر الشركة بمدينة الرياض -حي المؤتمرات -شارع الملك فهد (عن طريق وسائل التقنية الحديثة)
رابط بمقر الاجتماعhttps://www.tadawulaty.com.sa
تاريخ انعقاد الجمعية العامة1444-04-21 الموافق 2022-11-15
وقت انعقاد الجمعية العامة18:30
حق الحضورالمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعيةطبقاً للمادة (35) من النظام الأساسي للشركة، يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ثلث رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية1-التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ/ حسن بن علي الجشي (عضو مستقل) بمجلس الإدارة ابتداءً من تاريخ تعيينه في 2022/08/24م وحتى نهاية دورة المجلس الحالية بتاريخ 2023/07/25م، خلفاً للعضو المستقيل الأستاذ/ بيان خليل سليمان (عضو مستقل). (مرفق السيرة الذاتية)

2-التصويت على زيادة عدد مقاعد أعضاء لجنة المراجعة من (3) إلى (4) مقاعد ليصبح عدد أعضاء لجنة المراجعة (4) أعضاء، وذلك بتعيين الأستاذ/ محمد بن إبراهيم الحقيل (عضو مستقل) في لجنة المراجعة ابتداءً من تاريخ موافقة الجمعية العامة وحتى نهاية فترة عمل اللجنة الحالية بتاريخ 2025/10/13م. (مرفق السيرة الذاتية)

نموذج التوكيل
التصويت الالكترونيسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بُعد على بنود جدول أعمال الجمعية ابتداءً من الساعة (01:00) صباحاً من يوم الجمعة بتاريخ 17-04-1444هـ الموافق 11-11-2022م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:

(https://www.tadawulaty.com.sa)

احقية تسجيل الحضور والتصويتاحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصلسيتاح للمساهمين طرح الأسئلة والاستفسارات المتعلقة ببنود اجتماع الجمعية أثناء انعقاد الجمعية من خلال رابط البث المباشر للجمعية والذي سيُرسل للمساهمين عن طريق خدمة تداولاتي.

كما يمكنهم التواصل مع إدارة علاقات المساهمين على رقم الهاتف (0114646699) تحويلة (580) أو رقم الجوال (0580065899) أثناء ساعات العمل الرسمية للشركة من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً، كما يمكن إرسال الأسئلة المتعلقة بجدول أعمال الجمعية إلى العنوان التالي:

Investor.Relations@smeh.com.sa

الملفات الملحقة      
اضغط هنا لمشاهدة الإعلان في موقع تداول