إعلان شركة دار المعدات الطبية والعلمية دعوة مساهميها الكرام إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

يسر مجلس إدارة شركة دار المعدات الطبية والعلمية دعوة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) لعام 2023م المقرر عقدها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة (19:30) مساء يوم الخميس 05-11-1444هـ الموافق 25-05-2023م (حسب تقويم أم القرى)، عن طريق وسائل التقنية الحديثة (عن بُعد)، وذلك لمناقشة جدول أعمال الجمعية والتصويت على بنوده.

مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة
مقر الشركة بمدينة الرياض - حي المؤتمرات -شارع الملك فهد (عن طريق وسائل التقنية الحديثة)

رابط بمقر الاجتماع
https://www.tadawulaty.com.sa

تاريخ انعقاد الجمعية العامة
1444-11-05 الموافق 2023-05-25

وقت انعقاد الجمعية العامة
19:30

حق الحضور
يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

النصاب اللازم لانعقاد الجمعية
طبقاً للمادة (35) من النظام الأساسي للشركة، يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ثلث رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

جدول أعمال الجمعية


 نموذج التوكيل

التصويت الالكتروني
سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بُعد على بنود جدول أعمال الجمعية ابتداءً من الساعة (01:00) صباحاً من يوم الأحد بتاريخ 01-11-1444هـ الموافق 21-05-2023م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:

(https://www.tadawulaty.com.sa)

احقية تسجيل الحضور والتصويت
أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية ينتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين ينتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

طريقة التواصل 
سيتاح للمساهمين طرح الأسئلة والاستفسارات المتعلقة ببنود اجتماع الجمعية أثناء انعقاد الجمعية من خلال رابط البث المباشر للجمعية والذي سيُرسل للمساهمين عن طريق خدمة تداولاتي.


كما يمكنهم التواصل مع إدارة علاقات المساهمين على رقم الهاتف (0114646699) تحويلة (580) أو رقم الجوال (0580065899) أثناء ساعات العمل الرسمية للشركة من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً، كما يمكن إرسال الأسئلة المتعلقة بجدول أعمال الجمعية إلى العنوان التالي: Investor.Relations@smeh.com.sa

اضغط هنا لمشاهدة الإعلان في موقع تداول